الرئيسية » حظك اليوم » الابراج اليوم9-5-2019

الابراج اليوم9-5-2019

الحمل

يوم غامض. قد تكون هناك مشاكل خطيرة ، لكنك ستقوم بعمل ممتاز مع حلها. يأتي النجاح لأولئك الذين لا يختارون المسار المعتاد والواضح للهدف ، لكنهم يحاولون إيجاد طرق جديدة. تتعلم بسرعة كل ما سيكون مفيدًا قريبًا ؛ اعثر على أشخاص قد تكون تجربتهم مفيدة لك. لا يتم استبعاد الأخطاء ، ولكن يمكنك أن تلاحظها وتصحيحها بسرعة.

أحيانًا تتسبب أفعالك في حيرة للآخرين ، ولكن بمرور الوقت ، سيكون من الواضح أنك فعلت ما تحتاجه بالضبط. محاولة للحد من التكاليف: اليوم أنت عرضة للإسراف.

الثور

يوم لا يهدأ. في أكثر الأحيان ، أنت قلق بشأن شيء لا علاقة لك به. يأخذ العديد من الثور مشاكل الآخرين بالقرب من قلوبهم ، ولا يقلقهم سوى اهتمامهم بهم. ستكون هناك فرصة لمساعدة أولئك الذين في موقف صعب ، ولن تفوتك.

قد تكون هناك مصادمات مذهلة ستجعلك تنظر إلى أشياء كثيرة في الحياة بطريقة جديدة. معارف مثيرة للاهتمام ، لا يتم استبعاد الاجتماعات مع الأشخاص غير العاديين ، وحتى الأشخاص البارزين. سيكون لديك انطباع جيد على الكثيرين ، وليس عليك أن تجرب بشكل خاص.

الجوزاء

قد تتصاعد العديد من الخلافات الطويلة. العلاقات مع أحبائهم سوف تتطور بشكل مكثف أكثر من المعتاد. يتم تذكيرك بالأخطاء والأخطاء القديمة ؛ أنت أيضا لا تبقى في الديون. من الأفضل تأجيل مناقشة القضايا المهمة والخطط العامة ، وإلا فإن القضية يمكن أن تنتهي في شجار خطير. أحيانا روح الدعابة تساعد.

من خلال التصرف بشكل مستقل ، يمكنك تحقيق نجاح كبير. سوف تكون قادرًا على تحقيق بعض الخطط ، وتوصل إلى استخدام لمواهبك.
لا تتجاهل إحساسك في العاطفة حاول بناء درج إلى الغيوم .
بعد الظهر يجلب الأخبار غير متوقعة وجيدة للغاية.

السرطان

بحاجة الى توخي الحذر في المسائل المالية. عندما يتعلق الأمر بالمال ، فأنت تبدي نفعًا نادرًا. كثير من السرطان تنفق أكثر بكثير مما يمكن تحمله. ولكن في نهاية اليوم ، من المحتمل أن تؤدي الإيصالات النقدية إلى تحسين وضعك بشكل ملحوظ.

الرحلات فاشلة ويمكن أن تستغرق وقتًا أطول مما كنت تتوقع. لا تذهب في رحلات طويلة وحدها. يمكنك استقبال الضيوف وترتيب بعض الإجازات المنزلية – سيشجعك أنت وأحبائك. الأسر لا تبدو مملة ، يمكنك التعامل معها بسرعة.

الأسد

يوم متناغم الميمون. انها مناسبة لمناقشة أي قضايا مهمة. يمكنك تعلم شيء جديد ، والتعرف على أشخاص ستكون خبرتهم ومعرفتهم مفيدة لك. للفوز بتعاطف شخص ما بالنسبة لك هو بضع تفاهات ، ليس عليك بذل جهد فيه. ربما بداية رومانسية أو صداقة.

النصف الثاني من اليوم مناسب للتسوق ، بما في ذلك المتاجر الكبيرة ، وكذلك لحل المشكلات المالية. عندما يتعلق الأمر بالمال ، فأنت منتبه جدًا ودقيق ؛ الآن هذه هي الطريقة. في كثير من الأحيان تحيط بطلب نصيحتك المعتادة ، حاول أن لا ترفض.

العذراء

سيكون النصف الثاني من اليوم أكثر مواتاة من النصف الأول ، لذلك من الأفضل أن تقضي وقتك في الأمور المهمة. يمكن تأجيل الكثير حتى وقت لاحق. اليوم ، ستتاح لك الفرصة للتواصل مع أشخاص ليسوا مثلك على الإطلاق ، والنظر إلى الأمور بطريقة مختلفة وبناء حياتهم. مثل هذه الاجتماعات ملهمة. في كثير من الأحيان ، يرجع الفضل لهم في أن مواليد العذراء يؤخذون لما لم يقرّروا الاقتراب منه من قبل.

حاول تجنب الحمل الزائد: فهي الآن ضارة بالصحة بشكل خاص ، ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم الأمراض المزمنة.

الميزان

يوم عظيم للدردشة. يمكنك البحث عن أشخاص متشابهين في التفكير وحلفاء ، أو يمكنك فقط التعرف على من يهتمون بك. من المرجح أن يكون التعاطف المفاجئ بسرعة. ليست مستبعدة بداية قصة رومانسية.

النصف الثاني من اليوم غير مناسب للعمل البدني الشاق ، التدريب الرياضي المرهق. في هذا الوقت ، والأمراض المحتملة ، فمن الأفضل أن تعتني بنفسك ، والاسترخاء. من غير المرغوب فيه الذهاب في رحلات طويلة. يمكنك إجراء عمليات شراء صغيرة: سوف ترضيك عمليات الاستحواذ هذه لفترة طويلة.

العقرب

أنت ثابت وحازم ، لذلك ستنجح بالتأكيد. لكن العلاقات مع الآخرين ، بما في ذلك الأشخاص المهمون بالنسبة لك ، يمكن تدميرها ولفترة طويلة. أنت تقول رأيك ، فغالبًا ما تكون قاسيًا ومباشرًا للغاية ، فأنت متحمس جدًا لانتقاد كل ما لا تحبه. والقليل من الحساسية لن يضر.

النشاط البدني مفيد ، وممارسة الرياضة تعطي الحيوية والارتقاء. لا تكن خاطئًا لتغيير الوضع: ستكون الانطباعات الجديدة هي الطريق ، وبالنسبة لبعض العقارب ستكون مصدر إلهام.

القوس

يوم صعب. كن في حالة تأهب ، لا تثق في الانطباع الأول للأصدقاء الجدد. هناك خطر من أن يقوم شخص ما بتضليلك وإساءة استخدام لطفك. من الأفضل تأجيل الاجتماعات المهمة. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فحاول الاستعداد لهما مقدمًا ، فكر في ما ستقوله وكيف.

من خلال التصرف بمفردك ، يمكنك أن تنجح حيث تكون الخيال والإبداع مطلوبة. في فترة ما بعد الظهر ، يمكنك تحديد موعد لعقد اجتماع مع الأصدقاء: سوف يروقونك ويشاركون الأخبار الجيدة والأفكار.

الجدي

اليوم الميمون للعمل الحاسم. أنت لا تخاف من المخاطرة. يخبرك الحدس متى يجب توخي الحذر ؛ استمع إليها – ولن ترتكب أخطاء جسيمة. الخبرة المكتسبة في وقت سابق سوف تأتي في متناول اليدين. بفضله ، سوف تبرز بسرعة المنتقدين السريين لتنظيف المياه.

في كثير من الأحيان تنشأ النزاعات المعتادة. يمكنك أن تدافع عن وجهة نظرهم ، دون الإساءة إلى أي شخص. تقع مسؤولية حل المشكلات العائلية على عاتقك ؛ بالكاد يمكن لأي شخص التعامل معها بشكل أفضل. تحاول دعم أحبائك في كل شيء ، يستجيبون لذلك.

الدلو

يوم جيد للتفكير في شيء خطير ومهم. هناك أفكار جيدة ، أنت تفهم كيفية تحديد الأولويات ، ماذا يجب أن تأخذ في المقام الأول. الكثير من المشاعر الإيجابية يعطي التواصل مع الآخرين. يمكنك أن تجذب إلى جانبك حتى أولئك الذين لم يتمكنوا في السابق من الوصول إلى جانب.

قد تكون هناك صفقات جيدة ، وإيصالات نقدية ومقترحات تجارية مثيرة للاهتمام. سيكون لدى بعض الدلو خطط جريئة للعمل والأعمال. في المستقبل القريب ، سوف تكون قادرًا على بدء تنفيذ خططك.

الحوت

من الأفضل عدم تأجيل أي شيء ، لأن النصف الأول من اليوم أفضل بكثير من النصف الثاني. سوف تكون مسرورة بالمصادفات الناجحة ، والأحداث المثيرة للاهتمام والاجتماعات الممتعة. لكن تأثير الاتجاهات الإيجابية يتناقص مع الوقت. تحقيق أهدافك يصبح أكثر صعوبة.

في المساء ، قد تكون هناك خلافات مع من تحبهم ، كما أن المشاكل العائلية ليست مستبعدة. حاول أن تكون صبورًا مع من تحبهم. لا يتم فهمك دائمًا بشكل صحيح ، ولكن من الأفضل توضيح الموقف الآن ، حتى تتراكم الإهانات المتبادلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبراج اليوم الأربعاء 24 نيسان

الحمل حاسس اليوم بالقوة وعم توضح حقوقك او ممكن عم تسترجع حق الك. تبدو نشيط ...