الرئيسية » حول العالم » أقوى الكوارث البيئية التي حلت بالعالم عام 2018

أقوى الكوارث البيئية التي حلت بالعالم عام 2018

تحدث الكوارث الطبيعية في جميع أنحاء العالم بمعدل ينذر بالخطر في عام 2018. كل بضعة أسابيع ، تشهد الأرض كارثة طبيعية ما و التي تدمر مدن بأكملها، مثل حرائق الغابات التي تحرق آلاف الأفدنة، والأعاصير التي تسبب الفيضانات الضخمة والأضرار في الممتلكات. في أعقاب هذه الكوارث ، يحزن الناس على خسائر أحبائهم وتدمير ممتلكاتهم بينما يتوقعون الطريق الطويل للعودة إلى الانتعاش الشخصي والجماعي، واستمرار الحياة.
من الناحية التاريخية ، كادت أن تنهي بعض الكوارث الطبيعية العالم تقريبا. ولهذا السبب من الأهمية مراقبة الكوارث الطبيعية الأسوأ لعام 2018 والنظر في القضايا البيئية المهمة التي تؤثر على العالم. يمكن أن يساعد ضمان حصولنا على تأثير إيجابي على البيئة في خلق مستقبل أفضل حرائق كاليفورنيا خريف 2018المناطق المتأثرة: شمال وجنوب كاليفورنيا
السبب: على الرغم من أن سبب كل منها غير معروف، فقد اندلعت ثلاث حرائق منفصلة في أوائل نوفمبر عام 2018: حريق كامب في برادايس، حريق هيل في وادي سانتا روزا، وولزي فاير في مقاطعات لوس انجلوس فينتورا. أسوأ حرائق المخيمات الثلاثة ، التي دمرت المخيم، ودمرت مدينة الفردوس بالكامل، مما تسبب في إخلاء جميع السكان البالغ عددهم 27000 نسمة من منازلهم وإزهاق أرواح 63 شخصًا، بالإضافة إلى حرق أكثر من 140 ألف فدان.
تضرر هؤلاء البشر في جنوب كاليفورنيا بشدة من رياح سانتا آنا التي تسببت في انتشار الحرائق بسرعة. عدد القتلى في معسكر النار “وهذا اسمه” وحده جعل الامر أكثر دموية (وأكثرها تدميرا) في تاريخ كاليفورنيا. في المجموع ، تم حرق أكثر من 10000 مبنى (بما في ذلك المنازل) و 230،000 فدان من الحرائق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طفل صغير يوحي لأبيه بفكرة جهنمية أدخلته موسوعة جينيس .. بـ260 تيشيرت

هل توقعت يوماً أن الوقت الذي تقضيه مع أبنائك قد يثمر بأفكار تقود العائلة إلى الشهرة العالمية؟ ...